توقيع شراكة بين أماديوس لأنظمة الحجز الإلكتروني ومجموعة الطيار للسياحة والسفر في مصر

 

الاتفاق الجديد يوفر لـ "الطيار" أحدث أنظمة الحجز والحلول التكنولوجية لدعم النمو أعمالها


كتب- أكرم مدحت 

 

وقعت اليوم شركة أماديوس مصر اتفاق شراكة في مجال التكنولوجيا مع مجموعة الطيار للسفر والسياحة في مصر، والذي يوفر للأخيرة أنظمة الحجز والخدمات والحلول التكنولوجية، بما يلبي متطلبات النمو والتوسع للمجموعة ويعزز قدراتها التنافسية في السوق المصري.

وفي هذا السياق، قال خالد جاد مدير عام شركة "أماديوس" في مصر، إن النمو المستمر الذي تحققه مجموعة الطيار وتوسعاتها في مصر يؤكد الحاجة إلى أنظمة تكنولوجية قوية ويمكن الاعتماد عليها، بحيث تسمح بتلبية متطلبات النمو المستقبلي، مضيفا أن الاتفاق الجديد يمثل امتدادا للعلاقات الناجحة مع المجموعة على مستوى المنطقة، مشيدا بخدمات "الطيار" التي تتمتع بتقديم باقة متميزة من الخدمات والمنتجات.

وأوضح جاد على أن تكنولوجيا أماديوس تمكن الشركات العاملة في صناعة السفر والسياحة من الاستفادة من أفضل الحلول التكنولوجية لتطوير وإدارة أعمالها، عبر خلق أنظمة عالية الكفاءة تسمح لها بتنفيذ كافة العمليات إلكترونيا، بدءا من الحجز وحتى الدفع، إلى غير ذلك من الخدمات ذات القيمة المضافة.

ومن جانبه، قال محمد خير اليبرودي مدير أنظمة التوزيع والحجز عالميا بمجموعة الطيار، إن شراكتنا مع أماديوس تقوم على الثقة في التكنولوجيات التي تقدمها وقدرتها على تمكيننا من تطوير أعمالنا في السوق المصري، مؤكدا أن الاستعانة بتكنولوجيا أماديوس في الأنظمة الداخلية، يمكن فريق العمل التقني لدينا من تطوير العروض التي نقدمها لكي تلبي متطلبات السوق بشكل أسرع وأكثر فعالية.

وأشار إلى أن الاتفاق الجديد من شأنه تعزيز العلاقات المتميزة بين أماديوس ومجموعة الطيار ككل على مستوى الشرق الأوسط، حيث تعتمد جميع مكاتب السفر والسياحة بالمجموعة على أحدث أنظمة أماديوس في دعم العمليات التشغيليية للحجوزات وتسريعها، مما يساهم في زيادة معدلات الإنتاجية والربحية ومستويات ولاء العملاء.

وتعد أماديوس شركة رائدة في مجال توفير حلول تكنولوجية متطورة لقطاع السياحة والسفر العالمي، وتتنوع عملائها ما بين شركات الطيران، الفنادق، السكك الحديدية، العبارات، ووكالات السفر والسياحة، بما في ذلك تلك التي تعمل عبر الإنترنت، ومشتري خدمات السفر، ويعمل لديها نحو 13 ألف موظف حول العالم، ومقرها الرئيسي العاصمة الأسبانية مدريد، ولها 71 فرعاً للعمليات التجارية في مختلف أنحاء العالم، وحققت الشركة خلال عام 2015 عائدات بنحو 4 مليارات يورو.